ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية», اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:08 صباحاً

ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية»

نشر بوساطة في الرياض يوم 31 - 05 - 2024

alriyadh
اعتبر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الجمعة ان محاكمته الجنائية في نيويورك "غير منصفة للغاية"، وذلك بعدما انتهت الخميس بإدانته في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على تسديد مبلغ لإسكات ممثلة أفلام إباحية.
ومن برج ترامب في مانهاتن، اتهم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر، الرئيس الديموقراطي جو بايدن و"عصابته" بأنهم "مرضى" و"فاشيون".
واضاف ترامب "سنستأنف عملية الاحتيال هذه".
وبعد محاكمة استمرت ستة اسابيع امام المحكمة الجنائية في نيويورك، دانت هيئة المحلفين الرئيس السابق ب34 تهمة وجهت اليه في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على تسديد مبلغ قدره 130 الف دولار لإسكات ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانييلز.
وتابع ترامب "شاهدتم ما حصل لبعض الشهود الذين كانوا في صفنا، لقد تم صلبهم بكل معنى الكلمة".
وأضاف ترامب "هناك أشخاص دخلوا من الصين إلى أميركا وكأنهم يقومون ببناء جيش داخل بلادنا.. والمهاجرين غير القانونيين يسرقون فرص الأميركيين في الصحة والعمل ".
وكان الرئيس السابق استهل تصريحه بالاشارة الى الهجرة في الولايات المتحدة، أحد عناوين الحملة الرئاسية بين الديموقراطيين والجمهوريين، وقال إن المهاجرين "يصلون الى بلادنا من كل انحاء العالم ولدينا رئيس وعصابة من الفاشيين لا يريدون القيام بشيء في هذا الصدد".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق