باقري كني: المقاومة اللبنانية جاهزة لمواجهة تهديدات إسرائيل وأي عمل عدواني سيكلفها غاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باقري كني: المقاومة اللبنانية جاهزة لمواجهة تهديدات إسرائيل وأي عمل عدواني سيكلفها غاليا, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:00 صباحاً

حذر القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني، علي باقري كني، "إسرائيل من تهديد لبنان"، مؤكدا أن "تل أبيب ستدفع ثمنا باهظا لخطأ ارتكاب عمل عدواني، لأن قوات المقاومة اللبنانية مستعدة تماما للرد".

وشدد خلال محادثة هاتفية مع وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، التي جرى خلالها مناقشة مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية، "على جاهزية قوى المقاومة اللبنانية لمواجهة تهديدات إسرائيل"، محذرا إياها من أن "أي عمل عدواني سيكلفها غاليا، نظرا لقوة المقاومة التي لا مثيل لها في لبنان".

ولفت تإلى أن "الإسرائيليين لم يتمكنوا من إعادة الوضع إلى ما قبل 7 تشرين الأول 2023، بعد 9 أشهر من الهجوم الوحشي على غزة".

من جانبه، أشاد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، بـ"إيران لاهتمامها بفلسطين"، وندد بفظائع النظام الإسرائيلي". وأعرب عن "أسفه لعدم قدرة المجتمع الدولي على وقف جرائم الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزة".

ورأى فيدان أن "سياسة إسرائيل تقوم على استمرار وانتشار التوترات في المنطقة"، محذرا من أن "مثل هذه العملية سيكون لها آثار هائلة على دول المنطقة الأخرى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق