"كروم" يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كروم" يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:08 صباحاً

"كروم" يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة

نشر في الخرج اليوم يوم 31 - 05 - 2024

885300974
كشفت شركة "جوجل"، عن تقديم ميزة جديدة تسمى "علامات التبويب الخاصة المصغرة" تسمح للمستخدمين بالتنقل بين التطبيق الأصلي ومحتوى الويب بنقرة واحدة، وهو تنقل عند القيام به تصبح علامة التبويب الخاصة نافذة صغيرة يوجد داخلها صورة داخل صورة تطفو فوق محتوى التطبيق الأصلي.
ووفق الشركة، فإن الإضافة الجديدة تركز على استخدام علامات التبويب الخاصة، وهي ميزة في متصفحات أندرويد تمنح مطوري التطبيقات طريقة لإضافة تجربة متصفح خاصة مباشرةً في تطبيقاتهم.
وأوضحت أنه بدلًا من فتح متصفح المستخدم أو WebView – الذي لا يدعم جميع مزايا منصة الويب – تسمح علامات التبويب الخاصة للمستخدمين بالبقاء في تطبيقهم أثناء التصفح.
وأشارت إلى أنه من خلال تحويل علامة التبويب الخاصة إلى نافذة صورة داخل صورة، قد يكون الانتقال إلى تجربة الويب أمرًا طبيعيًا، وكأنك لا تزال داخل التطبيق الأصلي. وفق "أخبار 24".
ووَفْق مختصين، قد يكون التغيير مفيدًا أيضًا للمطورين الذين يوجهون عملاءهم إلى موقع ويب للتسجيل من أجل الحصول على حسابات أو اشتراكات؛ لأنه يسهل على المستخدم التنقل بين موقع الويب والتطبيق الأصلي.
ويمكن تثبيت علامة التبويب الخاصة على جانب الشاشة أثناء تصغيرها إلى نافذة صورة داخل صورة، وعند تكبير الصفحة، يمكن للمستخدم النقر على السهم الموجه إلى الجهة السفلية من أجل تقليص الصفحة إلى نافذة صورة داخل صورة مرة أخرى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق