الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:37 صباحاً

تشتهر الملكة رانيا بأسلوبها الراقي وباختيارها لإطلالات عصرية بنفحات شرقية تحافظ من خلالها على التقاليد العربية. وفي معظم المناسبات نراها تميل نحو ارتداء عبايات تقليدية أو فساتين بتفاصيل من وحي التراث الأردني افتخاراً منها بهويتها العربية. لذلك جمعنا لك بضع إطلالات شرقية تزينت بها الملكة رانيا؛ لتختاري منها ما يُضفي الأناقة على أمسياتك الرمضانية برقي يليق بالملكات.

عندما زارت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله بن الحسين محافظة إربد برفقة الملك عبدالله لافتتاح مدرسة جديدة ضمن الاحتفالات باليوبيل الفضي لجلوسه على العرش، ارتدت عباية شرقية أنيقة مزينة بتطريز مشهور في إربد.العباية  حملت توقيع دار نوال فريحات للمطرزات، وصُمّمت باللون الكحلي فيما أتت خيوط التطريز بكل ألوان الطيف، أما تصميم العباية نفسه فهو تصميم مشهور في شمال الأردن وتحديداً مدينة إربد. ولإستكمال أناقتها وكي تضيف نفحة عصرية على العباية لفَّت الملكة حزاماً ذهبياً حول خصرها. وانتعلت حذاءً كحلي اللون من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi وحملت حقيبة كحلية من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

قد يعجبك أيضاً تفاصيل إطلالة الملكة رانيا وابنتيها في زفاف الأمير الحسين وماذا نشر إيلي صعب؟


عباية مطرزة بالزهور لإطلالة ربيعية

من أجل القيام بزيارة إلى وادي موسى اختارت الملكة رانيا إطلالة أنيقة عصرية، ومحتشمة في الوقت نفسه؛ حيث ارتدت فستاناً من سيا Sea بوهيمي الطابع بتصميم يشبه العباية. الفستان أتى باللون الأسود وحمل تطريزات ناعمة للزهور بألوان الأزرق والأبيض والبيج. ولإكمال أناقتها حددت الملكة خصرها بحزام أبيض من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وانتعلت حذاءً كحلياً من السويد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أيضا ونسقته مع حقيبة كحلية من العلامة نفسها.


الأخضر والذهبي يليقان بالملكة

واستعداداً للاحتفال بالعيد الـ 77 لاستقلال الأردن اختارت الملكة رانيا إطلالة شرقية بامتياز؛ حيث ارتدت قفطاناً أخضر اللون من ماركة تالر مالمو Taller Marmo تميز بأكمامه الواسعة. ولإكمال أناقتها اختارت أكسسوارات ذهبية اللون. فانتعلت حذاءً باللون الذهبي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وحملت حقيبة باللون الذهبي من رافي نيو يورك Rafe New York.
الأزرق السماوي لحفل الحناء

في حفل حناء الأميرة رجوة الحسين ارتدت الملكة رانيا عباية أنيقة بتصميم فاخر من توقيع المصمم سعيد قبيسي، تميزت بلونها الأزرق الفاتح وبأنها مزينة بأنماط من الشكل البديع والتطريز بخيوط فضية لامعة أضفت عليها الكثير من البريق. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من مطّار Mattar Jewelrs مرصعة باللؤلؤ والذهب.
الملكة رانيا تختار الأحمر والأسود معاً

خلال زيارة قامت بها العام الماضي إلى المملكة العربية السعودية، اختارت الملكة رانيا إطلالة تقليدية تراثية؛ حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون البيج وفوقه عباية من فنطزة ديزاين Funtazza Design، وهي عباية وادي موسى المستوحاة من التراث الأردني في منطقة وادي موسى، والتي تتميز بأنماط التطريز البديعة بخيوط  بألوان الأسود والأحمر والذهبي، وأكملت أناقتها بحقيبة من فندي Fendi.
رقي العنابي ورقة الزهري

ولا يمكن أن ننسى إطلالتها الراقية في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان؛ حيث ارتدت فستاناً باللون الزهري الفاتح وفوقه عباية باللون العنابي مطرزة عند حوافها بتطريز بديع ودقيق بخيوط من نفس لون العباية؛ لتضفي عليها ثقلاً وفخامة. وأكملت أناقتها بحمل حقيبة باللون العنابي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وانتعلت حذاءً باللون الزهري الفاتح من ديور

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تنشر صورًا لابنها الأمير هاشم وهم يتجولون في أحد المنتجعات

صورة نادرة للملكة رانيا تثير تفاعلا كبيرًا على التواصل الإجتماعي

أخبار ذات صلة

0 تعليق