صورة | محمد صلاح يواجه منتقديه بكتاب "مُحاط بالحمقى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا يتوقف الجدل الدائر بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وبعض المُنتقدين له على مدار الأشهر القليلة الماضية، بسبب تصرفات لاعب "الريدز" خارج الملعب.

وحقق صلاح مسيرة أسطورية في عالم الاحتراف خلال أكثر من 10 سنوات كاملة، خاصة أثناء تجربته الملهمة مع ليفربول، وقبله في فيورنتينا وروما الإيطاليين.

لكن صلاح تعرض لهجوم لاذع من جانب بعض الجماهير العربية، والمصرية تحديدا، منذ ظهوره بمستويات باهتة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، عكس تألقه بصفة مستمرة مع ليفربول على كافة الأصعدة والمستويات.

كتاب محاط بالحمقى

واصل محمد صلاح مسلسل التعرض لهجوم تلك القلة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد مشاركته في احتفالية وداع المدرب الألماني يورجن كلوب داخل ملعب أنفيلد مطلع الأسبوع الحالي.

وفي ظل موجة الهجوم، نشر محمد صلاح "ستوري" عبر موقع إنستجرام يوم الأربعاء لكتاب بعنوان "محاط بالحمقى"، ليثير حالة كبيرة من الجدل مرة أخرى.

ويحرص "مو" بشكل منتظم خلال السنوات الأخيرة، على مشاركة متابعيه أغلب الكتب التي يقرأها، والتي غالبا ما تتضمن هجوما أو سخرية يفسرها البعض على أنها "مقصودة ضد منتقديه" أو "تحمل تقليلا منهم"، وهو ما حدث مجددا مع كتاب "محاط بالحمقى".

ولم يرد محمد صلاح بشكل مباشر من قبل على انتقادات الغاضبين، ويحرص على التركيز بدرجة أكبر داخل الملعب، كحال العديد من نجوم وأساطير كرة القدم حول العالم.

وأنهى صلاح الجدل مبكرا بشأن مستقبله الكروي، وأكد استمراره مع "الريدز" في الموسم المقبل، بعد أنباء عن اقترابه من الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق