ملاكمو النزال الكبير "5VS5" يختتمون مرحلة قياس الأوزان الرسمية بنجاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
اختتمت اليوم في "بوليفارد سيتي" المرحلة الأخيرة من مراحل "أسبوع الملاكمة" قبل النزال الكبير المنتظر "5VS5" إحدى فعاليات "موسم الرياض" مساء يوم غدٍ، حيث اجتاز جميع الملاكمين الـ 12 بنجاح "قياس الأوزان الرسمية" مما يعكس جاهزيتهم الكاملة للمواجهة.وتعد هذه المرحلة التي جرت بحضور الجمهور ووسائل الإعلام حاسمة، إذ تلعب دوراً مهماً لضمان العدالة والمساواة في المنافسة لجميع الملاكمين أثناء نزالهم ضد بعضهم البعض، حيث يتم التأكد من أن جميع الملاكمين ضمن الحدود المقررة لأوزانهم.

في سياق متصل، اكتملت جميع الاستعدادات لاستقبال الجماهير عند السابعة والنصف مساء يوم غدٍ على أرض "المملكة أرينا" بالتحضير للحدث الأول من نوعه وفق أعلى المعايير المعمول بها عالمياً، حيث سيشهد الجميع تنافساً قوياً بين مجموعة من أفضل الملاكمين في العالم، وسط أجواء مليئة بالحماس.

وتتجه الأنظار من حول العالم غداً نحو النزال الكبير بين الروسي ديمتري بيفول، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية (فئة السوبر) للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والليبي مالك الزناد، حيث يحمل كل واحد منهما في سجله 22 فوزاً من دون هزيمة.

وفي النزالات سيتواجه البريطاني حمزة شيراز، بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب المجلس العالمي للملاكمة WBC الفضي وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ 19 فوزاً 15 منها بالضربة القاضية، مع الأمريكي أوستن ويليامز، الذي كان المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة قبل أن ينتقل للاحتراف محققاً 16 فوزاً 11 منها بالضربة القاضية.

ويواجه الصيني تشانغ زيلي المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم من مجلة THE RING، الملاكم الأمريكي دونتري ويلدر الذي يحمل لقب بطل WBC للوزن الثقيل منذ 2007.

وينازل الأسكتلندي ويلي هاتشينسون الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب 2016 من فئة الوزن المتوسط، الإنجليزي كريغ ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني.

ويلتقي البريطاني دانيال دوبويس حامل لقب الوزن الثقيل لمنظمة الملاكمة العالمية (WBA)، مع الكرواتي فيليب هرغوفيتش المصنف في المرتبة الأولى من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.

ويواجه المحترف الإنجليزي نيك بال الأمريكي رايموند فورد، الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية (WBA) لوزن الريشة وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ 15 فوزاً 8 منها كانت بالضربة القاضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق