تحديد موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحديد موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:15 صباحاً

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية، لاستقبال طلبات الطلاب الراغبين في التظلم من نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية.

وقالت المديرية، إنه تقرر فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية اعتبارًا من الأحد 2 يونيو، ولمدة 15 يومًا؛ تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب وتوفير الوقت والجهد.

كيفية التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية

وأشارت، إلى أن الطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية عليهم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط التالي:

http://pre.gizaedu.net/asp/tazlomat/StudentEditlist.asp

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

كان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد اعتمد، أمس الخميس، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» للعام الدراسي 2023 / 2024، الخاصة بالدور الأول للفصل الدراسي الثاني.

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 87.05%، إذ بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 190977 طالبًا وطالبة، وإجمالي عدد الناجحين 165086 طالبًا وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 96.97 %، ونسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع 94.29%، ومدارس المكفوفين 100%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق