هشام ماجد وهنا الزاهد لأول مرة في موسم أفلام عيد الفطر مع "فاصل من اللحظات اللذيذة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هشام ماجد وهنا الزاهد لأول مرة في موسم أفلام عيد الفطر مع "فاصل من اللحظات اللذيذة", اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:02 صباحاً

يجتمع الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد لأول مرة بموسم أفلام عيد الفطر 2024، بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلمهما "فاصل من اللحظات اللذيذة"، طرحه رسميا وكشفت عن البوستر الأول للعمل الذي يكشف الكثير من تفاصيل الفيلم.

الشركة المنتجة لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" طرحت البوستر الرسمي اليوم وظهر على البوستر أبطال العمل، هشام ماجد وهنا الزاهد مرتين الأولى وهما يرتديان ملابس شعبية، والثانية وهما يرتديان ملابس أنيقة، ويقف محمد ثروت والطفل جان رامز بجانب الشخصيات الشعبية.

وحسب الشركة المنتجة سيتم طرح الفيلم بجميع سينمات مصر والوطن العربي بنفس التوقيت والذي سيوافق يوم الأربعاء الأخير من شهر رمضان حسب المتبع في المواسم السابقة لأفلام عيد الفطر.
أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي مليء بالتشويق والإثارة من خلال المواقف الضاحكة والرومانسية التي تجمع بين زوجين، وهما هنا وهشام، حتى تنقلب حياتهما رأسا على عقب وتتحول بشكل مفاجئ بسبب حدث ما، وتتصاعد المواقف بينهما في إطار مليء بالتشويق.

وفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
هشام وهنا الزاهد لهما فيلم آخر لم يعرض بعد

«فاصل من اللحظات اللذيذة» هو التعاون الثاني بين هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما، حيث قاما أولا بتصوير فيلم «بضع ساعات في يوم ما» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، ولكن لم يعرض بعد.

وتشهد أحداث الفيلم مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال العمل الذي يشارك في بطولته مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي وأسماء جلال، وإخراج عثمان أبو لبن.

قد يهمك أيضــــاً:

تامر حسني ينتهي من تحضيرات فيلمه الثاني مع هنا الزاهد

هنا الزاهد تتقدم ببلاغ عاجل إلى الشرطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق