31 May المشاهير العرب غنى غندور تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يحتضنها ويدللها برومانسية-بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفلت المؤثرة اللبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي غنى غندور بعيد ميلادها بطريقة روماسنية مع زوجها خبير المجوهرات جو عون الذي عبّر عن حبه الكبير لها حينما كانا متواجدين بأحد المطاعم يقصان قالب الحلوى الذي تميّز باللون الزهري وبحرفي GG أي أول حرفين من اسمها.


وارتدت غنى فستاناً زهريا طويل الكمين ضيقاً وقصيراً بقصة متميزة من أعلى فبدا قوامها ساحراً وكانت تستمتع بأجواء العيد مع زوجهعا وأصدقائها المقربين.
وقد شاركت غندور في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهرها وهي ترقص مع زوجها الذي احتضنها برومانسية وقبل يدها على أنغام اغنية الفنانة اللبنانية كارول سماحة "غالي عليي".
وقد علقت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2000 ساندرا رزق برموز تعبيرية لقلوب حمراء، وأثنى عدد كبير من المعلقين على الحب والرومانسية اللذين يجمعان غنى وزوجها.
وكان الزوجان قد احتفلا بدخولهما القفص الذهبي في شهر حزيران/يونيو الماضي، وهذا الزواج الثاني لـ غنى غندور، وقد تزوجا مدنياً في قبرص، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق وملكة جمال لبنان الحالية ياسمينا زيتون، وغيرهم من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني، وتألقت وقتها غنى بفستان رائع من توقيع نيكولا جبران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق