نيللي كريم تنافس في النصف الثاني من رمضان بـ"فراولة" و"ليه لأ"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيللي كريم تنافس في النصف الثاني من رمضان بـ"فراولة" و"ليه لأ", اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:47 مساءً

مع حلول النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" مساء غد الاثنين عبر قنوات MBC. يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض الموسمين الأول والثاني من العمل.
ويستكمل الموسم الثالث طرح القضايا الشائكة، خاصة تلك المتعلقة بالمرأة. حيث تدور الأحداث في 15 حلقة، وتجسد نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري"، لديها ابن في سن المراهقة، ويؤدي دوره معتز هشام.
كما لديها ابنة شابة تقدم دورها فريدة رجب، فيما يجسد صلاح عبد الله شخصية الأب.ويلقي المسلسل الضوء على الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، فضلاً عن الصعوبات التي تواجهها المرأة حينما تتولى تربية الأبناء وحدها.

في السياق أكدت الممثلة نيللي كريم أن شخصية "شيري" هي نموذج للكثير من السيدات اللواتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأولاد وهم بسن المراهقة لوحدهن.
كما أشارت إلى أن علاقة قوية تربط "شيري" بابنها المراهق، لكن حين تقع في الحب، ستشكل غيرة ابنها عقبة كبيرة يتوجب عليها التعامل معها.
كذلك أوضحت أن مسلسل "ليه لأ" استطاع أن يحقق مكانة مميزة لدى المشاهدين من خلال القضايا التي يطرحها.
من جهته أكد الفنان أحمد طارق، الذي يشارك في بطولة الجزء الجديد، أنه محظوظ، خاصة أن العمل هو الثاني له في مشواره، معتبراً أن ترشيح الإنتاج له كان مفاجأة.

كذلك تطل النجمة نيللي كريم بمسلسل أخر وهو ومسلسل "فراولة" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، وبطولة نيللى كريم، وشيماء سيف، وصدقى صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامى، وتونى ماهر وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.
المسلسل كوميدي، وتقدم فيها نيللي كريم، شخصية فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، وكانت قناة dmc كشفت عن مواعيد عرضه، في النصف الثاني من رمضان يوميا في الساعة 7:45 مساء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيللي كريم تثير الجدل بتصريحات عن حياتها والمقربين منها

 

نيللي كريم تثير الجدل بتصريحات عن حياتها والمقربين منها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق