الـانـ مشاهدة مباراة جيرونا و أتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 2024-01-03 يلا شوت | Yalla Shoot

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الـانـ مشاهدة مباراة جيرونا و أتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 2024-01-03 يلا شوت | Yalla Shoot

شارف النصف الأول من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 على الانتهاء وتحديد بطل الشتاء، وكما هو متوقع فقد حظي بمنافسة وإفارة كبيرة، حيث يُعد لا ليجا من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم أجمع.

ويحتل فريق جيرونا وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

وحقق جيرونا 14 انتصار من 18 مباراة بينما تعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة أمام الريال، ويُعد الفريق الكتالوني صاحب أقوى خط هجوم في الدوري الاسباني برصيد 42 هدفًا، بينما اهتزت شباكه 21 مرة.

بالطبع أتلتيكو مدريد من الفرق القوية في إسبانيا وعلى المستوى الأوروبي أيضاً ويأمل جماهير الروخي بلانكوس أن ينافس فريقهم على لقب الدوري، على الرغم من وجودهم في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

 سيحاول فريق اتلتيكو مدريد الاقتراب أكثر من جيرونا، لأن في حالة فوز الأتلتي سيصبح الفارق بينهما 4 نقاط.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وتلقى 4 هزائم، وأحرز نجوم الروخي بلانكوس 36 هدفًا بينما تلقوا 21 آخرين.

على الجانب الآخر يُقدم جيرونا مستوى غاية في القوة، الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر بواقع 13 فوزاً في 38 مباراة، والذي لم يحصل على لقب الدوري من قبل، يتشارك الآن في عدد النقاط مع ريال مدريد مُحتلاً المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وبواقع 14 انتصاراً من 18 مباراة خاضها حتى هذه اللحظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق