الـانـ مشاهدة مباراة تشيلسي وميدلزبره بث مباشر بتاريخ 2024-01-09 يلا شوت | Yalla Shoot

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الـانـ مشاهدة مباراة تشيلسي وميدلزبره بث مباشر بتاريخ 2024-01-09 يلا شوت | Yalla Shoot

ستقام مباريات كأس الرابطة الإنجليزي في الدور النصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، حيث ستلعب المباراة الأولي في ملعب ميدلزبرة وهو “ريفيرسايد” فيما ستكون مباراة الإياب علي ملعب “ستامفورد بريدج” يوم 23 يناير، كما ستقام مباراة الذهاب مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024 في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستقبل ملعب “ريفرسايد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره ميدلزبره، مساء الثلاثاء 9 يناير 2024، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

يستعد تشيلسي لخوض منافسة قوية أمام نادي ميدلزبرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024 في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، وذلك ضمن إطار منافسات الذهاب، ويسعي الفريقين في تقديم أداء جيد من أجل ضمان مباراة العودة، وفي هذة المقال سنتعرف معاً علي موعد مباراة تشيلسي وميدلزبرة في كأس الرابطة الإنجليزي والقنوات الناقلة.

كما يخوض نادي تشيلسي هذة المواجهة وهو في أفضل حالاتة يعتبر، حيث أنة إستطاع تقديم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام نادي بريستون نورث في الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي وفاز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وكذلك حقق فوزين في الدوري في المبارتين الأخرتين، ولكن علي الرغم من هذا فهو يحتل المركز الـ10 في ترتيب الدوري.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة لمواصلة الانتصارات ويسعى البلوز لتفادي مفاجآت الكأس وتحقيق الفوز وحسم الأمور قبل مواجهة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج وخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، ونجح تشيلسي في تحقيق فوز عريض برباعية نظيفة على حساب نظيره بريستون في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفي المقابل يسعى فريق ميدلزبره إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة، ويستعد فريق بريستون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي للفوز بهذه المباراة القوية والصعبة للغاية، وقد ودع الفريق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث بعد الخسارة من أستون فيلا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق