وزارة المالية تعلن عن اطلاق منصة ''تاج''

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة المالية تعلن عن اطلاق منصة ''تاج'', اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:37 مساءً

وزارة المالية تعلن عن اطلاق منصة ''تاج''

نشر في تونسكوب يوم 01 - 06 - 2024

382760
اعلنت وزارة المالية عن إطلاق منصّة التبادل لأغراض جبائية "تاج"، المخصصة لإعداد شهائد الخصم من المورد طبقا لأحكام الفصل 41 من قانون المالية لسنة 2022، وذلك في إطار مواصلة رقمنة الإدارة ودعم الشفافية الجبائية.
وأفادت الوزارة، في بلاغ أصدرته أمس، الجمعة، بأنّه طبقا لقرار وزيرة المالية، تمّ اعتماد المرحلية في سن وجوبية إعداد شهائد الخصم من المورد على المنصة المذكورة.
ودعت وزارة المالية في هذا الصدد، المطالبين بالأداء الراجعين بالنظر لإدارة المؤسسات الكبرى وإدارة المؤسسات المتوسطة وكذلك المحاسبين والخبراء المحاسبين ومراقبي الحسابات والمستشارين الجبائيين، إلى الانخراط بمنصة "تاج"، قصد إعداد شهائد الخصم من المورد، التّي سيتولون تسليمها بداية من غرة جوان 2024.
ويكون الانخراط عن بعد على نفس المنصة على الرابط التالي: httpss://tej.finances.gov.tn كما دعت الوزارة، كافة المطالبين بالاداء، قصد ضمان حقهم في طرح مبالغ الخصم من المورد، الى الحرص على ان تكون شهائد الخصم من المورد المسلمة لهم قد تم اعدادها باعتماد منصة "تاج" وذلك بالنسبة للشهائد، التّي يتسلمونها من قبل حرفائهم الخاضعين وجوبا لاحكام الفصل 41 من قانون المالية لسنة 2022.
ويمكن من خلال الرابط: httpss://tej.finances.gov.tn/taxe-file التثبت من خضوع المطالبين بالاداء لواجب اعداد شهائد الخصم من المورد على المنصة الالكترونية "تاج".

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق