الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يقوم بزيارة تفقدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يقوم بزيارة تفقدية, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:08 صباحاً

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يقوم بزيارة تفقدية

نشر في الرأي يوم 31 - 05 - 2024

6666709
- مكة المكرمة
قام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بزيارة تفقدية للمراكز الميدانية التوعوية للرئاسة العامة المشاركة في الحج، بمنطقة مكة المكرمة، ووقف على استعدادات الفرق المكلفة في الحج.
وخلال زيارة معاليه التفقدية للمراكز أطلق معاليه عددًا من الخدمات التوعوية الحديثة، والتقى بالأعضاء والمترجمين المكلفين بالعمل في مراكز الرئاسة الميدانية التوعوية ونقاط التوزيع في المشاعر المقدسة.
وحثَّ معاليه العاملين على بذل قصارى جهودهم في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار، واحتساب الأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى.
وأكَّد معاليه أن بلادنا ‏المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- قدمت كل الدعم والإمكانات في سبيل راحة الحجاج والمعتمرين والزوار ليؤدوا مناسكهم بأمن واطمئنان.
ونوَّه معاليه بالخدمات الكبيرة والتطوُّر النوعي الذي يشهده موسم الحج كل عام بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.
والتطوُّر الكبير الذي تشهده منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بقيادة سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق