أخبار العالم

 اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق الوجبة الأخيرة 2023 بأخر دفعة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق ، كذلك أنها أعلنت عن سر ك الحصول على دعم الرعاية الاجتماعية، في حين أنها بينت كذلك الفئات التي تكون مستحقة لتلقي هذا الدعم، وفي هذا المقال سنوفق رابط التعرف على هذه القوائم المشتملة على أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية، بجانب الفئات المستحقة الدعم.

 اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق

في الوقت الحالي يتم البحث باستمرار عن قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق ، ومن الجدير بالذكر أن هذه القوائم أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وبينت أن جميع المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق سوف يجدون أسمائهم بها، فلا بد من أن يقوموا بالضغط على هذا الرابط، لينتقلوا إلى منصة مظلتي، ويستعلموا عن القوائم، وتجدر الإشارة بأن الأشخاص المستحقين من هذا الدعم ينبغي أن تكون جنسيتهم عراقية الأصل.

الفئات المستهدفة من الوجبة التاسعة

بالنسبة إلى الفئات التي تستحق التقديم هي:

  • أول فئة هم الأشخاص الغير القادرين على العمل في أي وظيفة من الوظائف ويكونوا من مواطني العراق وكذلك الأشخاص كبار السن والمعاقين.
  • بالإضافة إلي الأيتام وزوجة الشخص المفقود، مع إثبات ذلك، وكذلك زوجات المسجونين بأكثر من عام.
  • أيضاً المطلقات والأرامل ومن لم تتزوج وعمرها فوق 35 عام، والطالب المتزوج أثناء التعليم، والأسر دون وجود مورد وهي تحت خط الفقر.
  • كذلك يمكن تقديم تحديثات في بيانات المستفيدين والرواتب المقدمة من الوزارة ولا يتم قبول من يتم الكشف عن وجود راتب لديهم أو أملاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى