أخبار التعليم

نتائج التعليم المتوسط فى الجزائر.. نتائج البيام 2023 عبر رابط الديوان الوطني

بدء العد التنازلي للاعلان عن نتائج البيام فى جميع الولايات فى دوله الجزائى حيث يقوم جميع الكلاب وأولياء الأمور فى دوله الجزائر بالبحث عن موعد اعلان نتائج شهاده التعليم المتوسط 2023 وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات النهائية ومن خلال موقع اليوم سنرصد لكن كل جديد عن نتائج البيام فى الجزائر.

امتحانات الشهاده التعليم المتوسط 2023

كانت قد بدأت امتحانات البيام يوم الاثنين الماضي الموافق 6 يونيو 2023، وانتهت الامتحانات يوم 8 يونيو 2023، وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم فى دولة الجزائر أن من المفترض أن يتم الإعلان عن النتائج يوم 26 يونيو 2023 فى تمام الساعه الرابعه عصراً ،لذلك يزداد البحث لأن ساعات قليله تفصلنا عن إعلان النتائج بشكل رسمى من خلال رابط الديوان الوطني.

خطوات الاستعلام عن نتائج البيام فى الجزائر

  • اولا الدخول على الموقع الرسمي. للديوان الوطني.
  • ثانيا ادخال جميع بيانات الطالب كامله من حيث اسم الطالب وكلمه المرور الخاصه به
  • وتحديد المرحله التعليمية
  • بعد ذلك الضغط على عرض النتيجه.

جدير بالذكر أن كانت قد أعلنت وزاره التربيه والتعليم فى الجزائر أن تم تصحيح جميع الاوراق ومراجعتها ورصد الدرجات بشكل صحيح واعلنت ان نسبه نجاح الطلاب كبيره مقارنة بنتيجة العام الماضى.

رابط الديوان الوطنى

اتاحت وزارة التربية والتعليم فى الجزائر رابط للحصول على النتائج بشكل أسرع وأسهل وذلك بدون الذهاب الى مقر النتائج لعدم انتشار فيروس كورونا من جديد، وللحصول على النتائج بشكل أسهل وأسرع يجب اتباع جميع الخطوات المذكوره في السطور السابقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى