أخبار التعليم

نتائج التعليم المتوسط 2023 من خلال موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات

نتائج التعليم المتوسط 2023، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة شهاده التعليم المتوسط 2023 وذلك بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح فى جميع الولايات الموجوده فى دوله الجزائر حيث تم التصحيح والمراجعة وذلك باخد الطلاب جميع الدرجات بمصدقيه، ومن خلال موقع اليوم الجديد، ستتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة للتعليم المتوسط بالتفاصيل.

نتائج الشهادة التعليم المتوسط 2023

كانت قد بدأت امتحانات الشهاده للتعليم المتوسط يوم الاثنين الموافق 6 يونيو ، وانتهت يوم الاربعاء الموافق 8 يونيو 2023، وسيتم الإعلان عنها من خلال رابط الديوان الوطني.

موعد نتائج شهاده التعليم المتوسط 2023

قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان عن موعد اعلان نتائج المدراس التعليم المتوسط حيث يتم الإعلان عنها يوم 26 يونيو 2023 وذلك فى تمام الساعه الرابعه عصراً، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالمكتب الوطنى للامتحانات والمسابقات.

خطوات الاستعلام عن نتائج التعليم المتوسط

كشف نتائج البيام bem onec dz

يتزايد البحث يومياً بين المترشحين لمعرفة نتائج البيام 2023 دورة جوان، حيث تعتبر المرحلة الثانية بعد الابتدائية، ومن ثم ينتقل إلي البكالوريا، الجدير بالذكر أن الوزارة لم تتلقي أي شكاوي بشأن صعوبة الامتحانات، وإنها كانت في المستوي الطبيعي للطلاب، ونعلن لجميع المترشحين أن يوم 25 جوان الجاري هو اليوم الأخير الذي تستطيع الحصول فيها علي نتائج الامتحانات أو كشف النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى